منزل

Huangshan Male Locomotive Parts Co.,Ltd. ملف الشركة

ملف الشركة

هوانغشان ذكر قاطرة قطع غيار المحدودةتقع في She County ، مدينة Huangshan ، مقاطعة Anhui. تأسست الشركة في عام 2011 ، وأصبحت شركة تجمع الإنتاج والبحث والبيع معًا ، متخصصة في سلسلة رؤوس أسطوانات السيارات ذات العلامات التجارية. منتجاتنا بشكل أساسي للتصدير ودعم السوق المحلية.الشركة لديها وفرة في الاقتصاد والقدرة التقنية ، وطريقة إدارة متقدمة.كما أن لديها نظامًا كاملاً لمعدات الاختبار.

العلامات التجارية الرئيسية للشركة هي "MAKEWED" "FULAILE" الآن سلسلة الإنتاج الرئيسية لدينا هي رؤوس أسطوانات السيارات وقد حصلت بالفعل على شهادة نظام مراقبة الجودة ISO / TS 16949: 2016 وحصلت على قوة الاستيراد والتصدير.

عرض المزيد عنا
شركتنا

هوانغشان ذكر قاطرة قطع غيار المحدودةتقع في She County ، مدينة Huangshan ، مقاطعة Anhui. تأسست الشركة في عام 2011 ، وأصبحت شركة تجمع الإنتاج والبحث والبيع معًا ، متخصصة في سلسلة رؤوس أسطوانات السيارات ذات العلامات التجارية. منتجاتنا بشكل أساسي للتصدير ودعم السوق المحلية.الشركة لديها وفرة في الاقتصاد والقدرة التقنية ، وطريقة إدارة متقدمة.كما أن لديها نظامًا كاملاً لمعدات الاختبار.

العلامات التجارية الرئيسية للشركة هي "MAKEWED" "FULAILE" الآن سلسلة الإنتاج الرئيسية لدينا هي رؤوس أسطوانات السيارات وقد حصلت بالفعل على شهادة نظام مراقبة الجودة ISO / TS 16949: 2016 وحصلت على قوة الاستيراد والتصدير.

Huangshan Male Locomotive Parts Co.,Ltd. Huangshan Male Locomotive Parts Co.,Ltd. Huangshan Male Locomotive Parts Co.,Ltd. Huangshan Male Locomotive Parts Co.,Ltd.
1 2 3 4
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

العلامات التجارية : مصنوع

عدد الموظفين : 120~200

المبيعات السنوية : 15000000-30000000

سنة التأسيس : 2011

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين Huangshan Male Locomotive Parts Co.,Ltd. الشهادات الصين Huangshan Male Locomotive Parts Co.,Ltd. الشهادات

Home

Huangshan Male Locomotive Parts Co.,Ltd. company profile

company profile

Huangshan Male Locomotive Parts Co., Ltd located in She County, Huangshan City , Anhui Province .The company was founded in 2011 , and has become a company which gather Production ,research ,and sale together , specializing brand automotive cylinder head series.Our products mainly for export and support domestic market . The company has an abundanteconomy and technique capability , and advanced management method . It also has a completelysystem of the testing equipment.

The company 's major brands are the " MAKEWED " " FULAILE "Now our main series of Production are the automotive cylinder heads and it has already passed the ISO/TS 16949:2016 Quality Control System certification and get the import-export power.

View More About Us
our company

Huangshan Male Locomotive Parts Co., Ltd located in She County, Huangshan City , Anhui Province .The company was founded in 2011 , and has become a company which gather Production ,research ,and sale together , specializing brand automotive cylinder head series.Our products mainly for export and support domestic market . The company has an abundanteconomy and technique capability , and advanced management method . It also has a completelysystem of the testing equipment.

The company 's major brands are the " MAKEWED " " FULAILE "Now our main series of Production are the automotive cylinder heads and it has already passed the ISO/TS 16949:2016 Quality Control System certification and get the import-export power.

China Huangshan Male Locomotive Parts Co.,Ltd. company profile China Huangshan Male Locomotive Parts Co.,Ltd. company profile China Huangshan Male Locomotive Parts Co.,Ltd. company profile China Huangshan Male Locomotive Parts Co.,Ltd. company profile
1 2 3 4
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Brands : MAKEWED

No. of Employees : 120~200

Annual Sales : 15000000-30000000

Year Established : 2011

Export p.c : 80% - 90%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

China Huangshan Male Locomotive Parts Co.,Ltd. Certification China Huangshan Male Locomotive Parts Co.,Ltd. Certification